الأربعاء، 15 كانون الثاني/يناير 2020، تسعد شركة إف إكس جيت FXGate، شركة عالمية رائدة في عالم التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت، بأن تعلن عن قبولها عمليات الإيداع باستخدام العملة الرقمية تيثر (USDT) Tether، أحد أشهر العملات الرقيمة والتي تستند إلى قاعدة البيانات المتسلسلة (البلوك شين).

وتعد إف إكس جيت FXGate من أوائل شركات التداول التي تقبل الإيداع بالعملات الرقمية خلال عملية التداول في الفوركس والمعادن الثمينة والطاقة والمؤشرات. ويتم تغطية كل عملة تيثر (USDT) بنفس ذات القيمة التي تقابلها بالعملة المتبعة (على سبيل المثال، 1 تيثر USDT يعادل 1 دولار أمريكي). وتوفر الشركة لعملائها مزايا إرسال واستلام والاحتفاظ بالعملة الرقمية وفق آلية الربط من 1 إلى 1 عبر البورصات ومنصات التداول والمحافظ المالية.

وفي تصريح له ذكر السيد أحمد الفرج رئيس مجلس إدارة إف إكس جيت FXGate بأن الشركة تفخر بكونها أحد رواد عالم التداول بما تقدمه لعملائها من مزايا فريدة وأدوات متميزة، فضلا عن كونها أحد شركات التداول المعدودين على مستوى العالم الذين يقبلون الإيداع باستخدام العملات الرقمية. مُضيفًا إلى أن استقرار عملة التثير، هو أحد الأسباب الرئيسية التي دفعت الشركة لاختياره، بالإضافة إلى تشابهه في العديد من المزايا والخصائص التي تتوافر في الدولار الأمريكي.  وتابع الفرج بقوله، بفضل علاقاتنا المصرفية المتميزة وامتثالنا الصارم للسياسات واللوائح المنظمة والإطار القانوني الشامل الذي نمتثل له – جملة وتفصيلا- وبما نقدمه من خدمات عالمية فريدة وبيئة تداول متميزة لعملائنا؛ أصبحنا الآن أحد رواد عالم التداول المتميزين”.

جدير بالذكر، أنه لا يوجد أي قيود على استخدام عملة التيثر سواء فيما يتعلق بآلية التسعير أو السيولة، ولن يواجه المتداولون أي صعوبات أو مشاكل أو تحديات أو قيود عند قيامهم بعملية شراء أو بيع التثير. وتتميز عملة التيثر أيضًا بإمكانية التعامل بها دون التقيد بالمركزية، فضلا عن كونها مُؤمَنة بالكامل ومشفرة شأنها شأن البيتكوين.

وباستخدام عملة التيثر USDT كإحدى طرق الإيداع الفريدة التي تقدمها الشركة لعملائها، تقدم الشركة لعملائها حماية متميزة من تقلبات وعدم استقرار سوق العملات الرقمية، كأحد السلبيات التي تواجه المتعاملين بالبيتكوين، باعتباره أحد وسائل الدفع. وسوف تُقلص الشركة –إلى أقصى حد- رسوم السحب والإيداع الخاصة بالعملات الرقمية لتتماشي مع آليات الإيداع الأخرى.

حول إف إكس جيت FXGate

إف إكس جيت FXGate المحدودة، شركة عالمية رائدة في عالم التداول عبر الإنترنت، حائزة على ترخيص من هيئة الخدمات المالية في لبوان، ماليزيا، وتعمل بموجب الترخيص رقم MB/19/0031، وتهدف إلى فتح آفاق عالمية فريدة للمتداولين حول العالم، وربطهم بالعديد من الأسواق المالية العالمية، وتوفير مجموعة متنوعة من أداوت التداول؛ بما في ذلك العملات والسلع والمعادن الثمينة.

في الوقت الذي تضمن فيه الشركة لعملائها توفير بيئة تداول تتسم بالشفافية والأمان التام، تمنح الشركة لعملائها على الصعيد العالمي وصولًا مباشرًا إلى الأسواق بسيولة مالية “هائلة” مقدمة من موفري السيولة -من الدرجة الأولى- بما يضمن لهم الحصول على فروقات أسعار تنافسية ومعدل تأخير “ضئيل جدا” في زمن الوصول. وتوفر الشركة لعملائها خدمة عملاء عالمية، فضلا عن تلبية مديري حسابات التداول الشخصية “كامل” احتياجات العملاء وتقديمها بلغات متعددة على مدار 24 ساعة، طوال 5 أيام في الأسبوع.

المقر الرئيسي – لابوان ماليزيا

Office 6G (2), Level 6, Main Office Tower, Financial Park Complex Labuan, Jalan Merdeka, 87000 Labuan Federal Territory

Malaysia: +6087 599 335

مكتب تمثيلي – دبي الإمارات العربية المتحدة

برج بوليفارد بلازا 1 مكتب 1602، داون تاون، دبي

الإمارات العربية المتحدة: 6868 430 4 971 +

[email protected]

https://www.fxgate.com/

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا